تواصل حملات التعفير للمناطق المحيطة بمرقد الامامين العسكريين عليهما السلام في سامراء

تواصل كوادر وحدة التعقيم التابعة لخلية الازمة في العتبة العسكرية المقدسة، حملات التعقيم والتعفير للمناطق المحيطة بمرقد الامامين العسكريين عليهما السلام.

العتبة العباسية المقدسة تشرع بنصب معملين للأوكسجين في ذي قار

اعلن نائب الامين العام للعتبة العباسية المقدسة المهندس عباس موسى، اليوم الاربعاء، عن شروع الملاكات الهندسية في العتبة المقدسة بنصب معملين للأوكسجين في مستشفى الحسين التعليمية في محافظة ذي قار.

العتبة العلوية تعلن المباشرة بتصنيع بوابات التعقيم والتعفير خدمة للزائرين

أعلن قسم التبريد والميكانيك في العتبة العلوية المقدسة عن المباشرة بتصنيع بوابات للتعفير والتعقيم بتنفيذ الكوادر الهندسية والفنية في شعبة مراوح الرذاذ والتعطير من أبناء مدينة النجف الأشرف .

العتبة الحسينية المقدسة تعلن تخصيص ثالث مدينة للزائرين مكاناً لحجر المصابين بفايروس كورونا.

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، عزمها تحويل مدينة الإمام الحسن عليه السلام العصرية للزائرين الواقعة على طريق كربلاء المقدسة النجف الأشرف إلى مركز للعناية بالمصابين بفيروس كورونا، مبينة أن السعة السريرية للمدينة (400) سرير.

المباشرة بإنشاء جناح الامام الهادي عليه السلام الطبي الخاص بمصابي كورونا في قضاء الدجيل

باشرت ملاكات قسم المشاريع الهندسية التابعة للعتبة العسكرية المقدسة اعمالها في بناء جناح الامام الهادي عليه السلام الطبي، الخاص بمصابي كورونا في قضاء الدجيل. 

العتبة الحسينية تتبنى انشاء منظومة اوكسجين مركزية في كل مركز من مراكز الشفاء التابعة لها

كشفت الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، أنها وجهت كوادرها الهندسية والفنية بالعمل على انشاء منظومة اوكسجين مركزية في كل مركز للشفاء انشأته في محافظات البلاد.

العتبة العلوية تكشف عن مختبر حديث لإنتاج مادة الفاركون - أس باعتماد منظمة الصحة العالمية

كشفت شعبة الفحص الإلكتروني التخصصية في العتبة العلوية المقدسة، عن مختبر متطور لإنتاج مادة ( الفاركون - أس) المعتمدة لدى منظمة الصحة العالمية دعما للإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة للزائرين والمنتسبين ومواطني مدينة النجف الأشرف.

العتبةُ العبّاسية تشرع بنصب كاميرات حراريّة في مداخل بوّاباتها كإجراءٍ احترازيّ للوقاية من وباء كورونا

شرعت ملاكاتُ شعبة الاتّصالات التابعة لقسم المشاريع الهندسيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، بالتعاون مع قسم حفظ النظام بنصب كاميرات مسحٍ حراريّة، ذات دقّةٍ عالية في مداخل بوّاباتها، يتمّ من خلالها الكشف عن درجة حرارة الوافدين للمرقد سواءً كانوا زائرين أو منتسبين، وتأتي هذه الخطّة ضمن حزمة الإجراءات الاحترازيّة والوقائيّة التي اتّخذتها العتبةُ المقدّسة، للحدّ والوقاية من انتشار وباء كورونا المستجدّ.

العتبة الحسينية تستمر بحملات التكافل الاجتماعي

مع ازدياد عدد المصابين بجائحة (كورونا)، وفرض حظر التجوال الكلي والجزئي في عدد من المدن العراقية، تستمر شعبة التبليغ و التعليم الديني التابعة لقسم الشؤون الدينية في العتبة الحسينية المقدسة، بتوزيع السِلال الغذائية على العوائل المتعفّفة والفقيرة في محافظة كربلاء المقدسة وعدد من المحافظات.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input