سفير لبنان في العراق يتشرف بزيارة المرقد العلوي الطاهر

 

تشرف السفير اللبناني في العراق أديب علي الحبحاب بزيارة مرقد أمير المؤمنين عليه السلام وكان برفقته منتسبي قسم العلاقات العامة بالعتبة العلوية المقدسة .

وقال السفير الحبحاب بعد الزيارة والجولة في الأرجاء المباركة للمرقد العلوي الطاهر، "هذه الزيارة الثالثة لنا لمدينة النجف المقدسة وفيها قبلة العشاق مرقد أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام، ونحن نتبع الحق ونعلم أن القاعدة التي يقوم عليها الدين الإسلامي، إن عليا مع الحق والحق مع علي ، وبالتالي فمن الواجب من يكون في العراق ومن يقيم فيه ويزوره ، لابد أن يقوم بواجب زيارة مرقد أمير المؤمنين عليه السلام ويتشرف بزيارة بقية المقامات الشريفة".

وأضاف، "مدينة النجف الأشرف هي مدينة لها قدسيتها ولها خصوصيتها التاريخية ففيها المزارات الشريفة ،ومقامات الأنبياء هود وصالح عليهم السلام، وهذه المقامات لما لها من قدسية للإنسانية جمعاء ولكل الأديان وكل ما في المدينة بركة وخير".

وتابع "ضيافة المقيمين والمشرفين عليها متميزة بالإدارة الناجحة ونحن نشهد سنة بعد أخرى نشهد تغيير في المقام الطاهر وأعمال التوسعة في أرجائه وفي المدينة جمعاء مما يستدعي حضوراً أكثر من الزائرين ولكل الموالين والمحبين ولكل من يريد السير على النهج القويم للنبي الأكرم وأهل بيته الكرام صلوات الله وسلامه عليهم".

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input