العتبات والمزارات المقدسة

معهدُ القرآن الكريم في العتبة العباسية يختتمُ دورته الثانية من المشروع القرآنيّ لطلبة العلوم الدينيّة

اختتم معهد القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة الدورة الثانية من المرحلة الأولى لمشروع القرآنيّ لطلبة العلوم الدينيّة الذي تبنّاه فرعُ المعهد في محافظة النجف الأشرف، بمشاركو أكثر من (150) طالبَ علمٍ من العراق وخارجه.

 

اختتم معهدُ القرآن الكريم في العتبة العبّاسية المقدّسة الدورة الثانية من المرحلة الأولى لمشروع القرآنيّ لطلبة العلوم الدينيّة الذي تبنّاه فرعُ المعهد في محافظة النجف الأشرف، بمشاركو أكثر من (150) طالبَ علمٍ من العراق وخارجه.

واستعرض مدير المعهد الشيخ جواد النصراوي في كلمته، غيضاً من فيض معهد القرآن الكريم الذي بيّن فيه إنجاز العديد من المشاريع القرآنيّة المتفرّدة والمهمّة، وكان منها الفكريّة والإقرائيّة ومن ضمنها إنجاز طباعة المصحف الشريف وإصدار العديد من المناهج القرآنيّة المعتمدة. 

من جانبه بين سماحة الحجة استاذ البحث الخارج الشيخ حسن الجواهري مدى عظمة القرآن الكريم ومدى ما يُطرح من نصّ ومشاريع مميّزة قدّمها هذا المعهد المبارك، الذي يعدّ فيضاً من جود قمر العشيرة عليه السلام وهو يقدّم عطاءً مستمرّاً ومميّزاً يراه كلّ شخص لخَدَمَة القرآن والعترة وأبناء القرآن، من أجل جيلٍ يستنير بهدي الثقلين، شاكراً لهم هذا السعي المبارك.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى