وفد طلبة جامعة الكوفة يتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين عليه السلام

 

استقبل قسم العلاقات العامة في العتبة العلوية المقدسة وفداً من طلبة جامعة الكوفة كلية الهندسة للمرحلتين الثالثة والرابعة ضم أكثر من (55) طالبا بينهم أساتذة من كلية الهندسة.

وبعد اداء الوفد مراسم الزيارة، اطلع على مشروع نقل منظومة تبريد القبة المطهرة والتي يتم تنفيذها بخبرات وجهود منتسبي العتبة.

وقال رئيس شُعبة التبريد والميكانيك المهندس مهدي الخالدي في تصريح، إن الوفد اطلع على منظومة التبريد الخاصة بالعتبة العلوية المقدسة  التي تم نقلها في الفترة الأخيرة لإضافة التحسينات عليها وتخفيف الأوزان عن القبة الشريفة ".

وأوضح، إن الوفد اطلع على المنظومة بكل حيثياتها، إذ قدم الكادر الهندسي في شُعبة التبريد والميكانيك جميع المعلومات عن التطور الحاصل في العمل الهندسي في العتبة العلوية المقدسة ، فضلا عن مجريات العمل بالكامل". 

من جهته قال الأستاذ في كلية الهندسة, الدكتور نبيل:" ان  الهدف من زيارتنا هو زيارة مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) والاطلاع على تنصيب منظومات التكييف والتبريد في العتبة العلوية باعتبار أن لها علاقة بمجال دراسة طلبة الكلية، كما لدينا جولة بعد زيارة شُعبة التبريد إلى مصنع الدكتات في العتبة العلوية المقدسة والذي يعكس عن مدى تطور الخبرات للكوادر الهندسية والحِرَفية في العتبة المقدسة".

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input