مفتي أستراليا يزور مجمع الامام الحسين عليه السلام القرآني في العراق

 

زار المفتي العام في قارة أستراليا، الشيخ الدكتور سليم علوان والوفد المرافق له مجمع الإمام الحسين عليه السلام القرآني، الذي يعد أضخم معلم للمشاريع القرآنية في العراق.

حيث استضافت دار القرآن في العتبة الحسينية، الأمين العام لدار الفتوى المجلس الإسلامي الأعلى في قارة استراليا الشيخ الدكتور سليم علوان والوفد المرافق له وذلك خلال زيارتهم مدينة كربلاء المقدسة. 

وضمّ الوفد كل من الدكتور طارق محمد نجيب الأستاذ في الجامعة العالمية / لبنان والأستاذ محمد فاروق المشهداني مدير العلاقات في الهيئة العليا للحج والعمرة. 

وبعد تشرفهم بزيارة مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس عليهما السلام، كانت هناك زيارة لمقر الدار حيث كان في استقبالهم عضو مركز التبليغ القرآني الدولي الحافظ محمد باقر المنصوري وعدد من الكوادر الإدارية في الدار.

واطلع الوفد على عدد من المشاريع القرآنية وآلية العمل التنظيمي لأبرز الفعاليات التعليمية والخطط المستقبلية لمختلف الأنشطة التي تنظمها مراكز دار القرآن الكريم، كما تبادل الطرفان الحديث عن مشروع التبليغ الدولي والتجارب الناجحة في دول شرق آسيا وعلى مدى سنوات. 

فيما اطلع أعضاء الوفد ميدانياً على مجمع الإمام الحسين عليه السلام القرآني والذي يعد أضخم معلم للمشاريع القرانية في العراق، فيما تجولوا في أروقة مقر الدار مطلعين على المرافق الادارية والتعليمية لها. 

من جانبه أبدى الأمين العام لدار الفتوى الدكتور الشيخ سليم علوان إعجابه بحجم المشاريع القرآنية للدار بقوله، "نثني على جهود دار القرآن الكريم والدور الذي تقدمه في تقديم هذه المشاريع الخاصة بتعليم القرآن الكريم داخل العراق وخارجه، ونشد على أيديهم لمواصلة هذا العمل المميز، كما نقدم لهم وافر الشكر على حسن الضيافة ورحابة الاستقبال".

وبين، أن "التعاون والتنسيق بين دار الفتوى ودار القرآن الكريم سيكون متواصلاً وبشكل فاعل في الأيام المقبلة ونأمل ان تتكرر زيارتنا للأخوة الأحبة الذين استقبلونا و بالغوا في إكرامنا جزاهم الله خيراً".

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input