العتبات والمزارات المقدسة

توافد مليوني من الزائرين والهيئات والمواكب العزائية صوب سامراء لاحياء شهادة الامام الهادي (صور)

بمناسبة ذكرى شهادة الامام علي الهادي عليه السلام، تشهد العتبة العسكرية المقدسة توافدا مليونيا من المعزين والهيئات الخدمية والمواكب العزائية.

 

بمناسبة ذكرى شهادة الامام علي الهادي عليه السلام، تشهد العتبة العسكرية المقدسة توافدا مليونيا من المعزين والهيئات الخدمية والمواكب العزائية.

واعدت أقسام العتبة المقدسة الخطط المسبقة لتوفير الخدمات للزائرين، حيث اعلن قسم الضيافة عن تقديم وجبات الطعام عبر مضيف الامامين العسكريين عليهما السلام، ولاكثر من وجبة ولساعات متاخرة من الليل وبالتنسيق مع مواكب العتبات المقدسة والمواكب الخدمية الاخرى. 

فيما اعلنت هيئة المواكب توفيرها الاماكن المخصصة للمواكب الخدمية التي تقدم خدماتها للزائرين وتسهيل تواجدها على طريق الزائرين، هذا و اعلن المركز الطبي عن توفير المستلزمات الطبية عن طريق المفارز الطبية المتواجدة على طريق الزائرين و سيارات الاسعاف التي خصصت للحالات الطارئة.

قسم الشؤون الدينية وبالتنسيق مع هيئة المواكب وقسم العلاقات قام بوضع خطة استقبال المواكب العزائية وتسهيل اقامة برامجها العزائية داخل الصحن الشريف، فيما قام قسم حفظ النظام بتوفير الممرات الامنة وتسهيل الوصول للزائر، والذي يمتد من كراج الزائرين وصولا للمرقد المقدس بالتنسيق مع القوات الامنية. 

قسم الاعلام استنفر جميع كوادره وعمل على توفير الباجات الخاصة بدخول اعلاميي الهيئات العزائية والمواكب فضلا عن البث المباشر المستمر والتنسيق مع القنوات الفضائية والتوثيق الفوتوغرافي والفديوي للمواكب المعزية والزائرين الكرام.

وتشهد العتبة العسكرية المقدسة توافد مليوني تزامنا مع ذكرى أستشهاد الامام الهادي عليه السلام والتي تصادف في الثالث من رجب الاصب.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى