توزيع 10 آلاف وجبة إفطار في رحاب مرقد أمير المؤمنين عليه السلام ضمن البرنامج الرمضاني

 

 

بادرت الكوادر العاملة في قسم المضيف في العتبة العلوية المقدسة بتوزيع 10 آلاف وجبة فطور ضمن برنامج ضيافة شهر رمضان العظيم التي يتم تنفيذها في رحاب مرقد أمير المؤمنين عليه السلام تزامنا مع ذكرى ليلة جرحه المفجع .

وقال رئيس قسم مضيف العتبة المقدسة السيد عيسى الخرسان في تصريح، "تقيم العتبة المقدسة خلال شهر رمضان العديد من الفعاليات الخدمية ومن ضمنها  توزيع  وجبات الإفطار للزائرين في مائدة كبرى تضمنت  10 آلاف وجبة تقام في رحاب جزء الزيارة والعبادة صحن فاطمة عليها السلام".

وأضاف الخرسان، إن "توزيع وجبة الافطار الجديدة يأتي ضمن برنامجنا المستمر منذ بداية شهر رمضان المبارك بتوزيع آلاف الوجبات لإفطار الصائمين من بركات المرقد العلوي الطاهرو بواقع 14 وجبة على عدد الأئمة المعصومين صلوات الله وسلامه عليهم، بواقع  10 آلاف وجبة إفطار ".

وأشار الخرسان إلى استمرار قسم المضيف بتوزيع وجبات الإفطار على المؤسسات الإنسانية الراعية للأيتام والمسنين وطلبة الأقسام الداخلية في جامعة الكوفة وللعوائل المتعففة وغيرها من الشرائح طيلة أيام  الشهر الفضيل".

وأكد الخرسان استمرار مضيف العتبة المقدسة بتقديم خدماته للزائرين الكرام ضمن برنامج يستمر لمدة خمسة أيام متواصلة يتم تنفيذه في عطلة عيد الفطر المبارك.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input