استنفار كوادر العتبة العلوية لاستقبال جموع الزائرين بمناسبة عيد الفطر المبارك

 

 

استنفرت العتبة العلوية المقدسة جهود منتسبيها كافة استعدادا لاستقبال جنموع الزائرين الذين سيتوافدون لزيارة مرقد أمير المؤمنين عليه السلام بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال عضو مجلس إدارة العتبة المقدسة رئيس قسم الإعلام فائق الشمري إنّ " العتبة العلوية المقدسة استعدّت من نواحٍ عدّة منها تهيئة مجموعة من الباصات والآليات الخاصة بنقل الزائرين خصوصا كبار السنّ وذوي الاحتياجات الخاصة والنساء من أماكن القطع وصولا إلى مشارف المدينة المقدسة حتى الحرم الطاهر.

وأضاف الشمري، إن مضيف العتبة العلوية أعلن عن أعداد مضاعفة من وجبات الطعام لتوزيعها على الزائرين، فيما استعدت مدن الإمام الرضا والإمام الحسن واستراحة يعسوب الدين عليهم السلام لاستقبال أعداد مضاعفة من الزائرين الكرام ، حيث تعدّ هذه الأماكن والساحات من صلب اهتمامات العتبة المقدسة بغية توفير جميع أسباب الراحة للزائرين الكرام.

وبيّن الشمري، إن قسم الشؤون الخَدَمية في العتبة العلوية المقدسة يعمل على تهيئة أماكن أُخرى لاستقبال الزائرين وتوفير مساحات إضافية وفرشها بالسجاد وتوفير مناهل ماء الشرب البارد، لافتا الى إن قسم شؤون حفظ النظام وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية في المحافظة أعدَّ خطة متكاملة لاستقبال الزائرين الكرام في هذه المناسبة والعمل على تنظيم حركة الزائرين وتفويج الآليات وكذلك السهر على أمنهم .

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input