العتبة العسكرية المقدسة تقيم حفلها الختامي لمشروع الامامين العسكريين عليهما السلام

 

 

احتضن صحن الامامين العسكريين عليهما السلام وتزامنا مع عيد الغدير الاغر الحفل المركزي لختام مشروع الامامين العسكريين عليهما السلام القرآني الوطني للحفظ والتلاوة بنسخته الثالثة بحضور ذوي الطلبة المشاركين وجمعٍ غفير من الزائرين الكرام فضلاً عن رؤساء ومعاوني اقسام العتبة المقدسة وخدامها.

استهل الحفل بتلاوة آيات بينات من القرآن الحكيم تلاها القارئ الاستاذ عبدالله هاشمي لتلقى بعدها كلمة الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة القاها نيابة معاون رئيس قسم الشؤون الدينية سماحة السيد منتظر الحلو ، مرحباً فيها بالحضور المبارك ومهنئاً بحلول عيد الغدير الاغر تلك المناسبة العظيمة لدى جموع المسلمين من اتباع أهل البيت عليهم السلام.

الحلو ثمن الجهود المباركة لاساتذة المشروع طوال فترة التدريس والمتابعة وبارك للطلبة تلك الهمم في تعلم وحفظ القرآن الكريم في بيت صاحب الزمان(عجل الله فرجه الشريف ونيل الفضل في الثقلين الكتاب والعترة المباركة.

وشمل الحفل القاء اناشيد ولائية ترنمت بحب أهل البيت عليهم السلام للرادود السيد علي الشهيلي فيما ختم الحفل بتوزيع الجوائز والشهادات التقديرية على الاساتذة والطلبة والمشاركين في الحفل وكذلك الاقسام التي ساندت اقامة المشروع .

يذكر أن مشروع الامامين العسكريين عليهما السلام القرآني الوطني للحفظ والتلاوة يقام في العتبة العسكرية المقدسة وللسنة الثالثة على التوالي وباشراف مباشر من الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input