العتبات والمزارات المقدسة

توجيه دعوة للأطباء لفتح عيادات عبر مواقع التواصل الأجتماعي للاجابة عن استفسارات المواطنين

قدمت أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية، التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة، دعوة للمشاركة في مشروعها الإنساني (إحياء إنسان) الذي اطلقته نتيجة تعرض البلد للظرف الصحي الطارئ.

 

 

قدمت أكاديمية الوارث للتنمية البشرية والدراسات الاستراتيجية، التابعة للعتبة الحسينيّة المقدّسة، دعوة للمشاركة في مشروعها الإنساني “إحياء إنسان)” الذي اطلقته نتيجة تعرض البلد للظرف الصحي الطارئ.

وقالت الأكاديمية في بيان، “تدعو الاكاديميّة الكوادر الطبية الكريمة للمشاركة في مشروعها الإنساني (إحياء أنسان) من خلال فتح العيادات الخاصة بكم، من منازلكم على مواقع التواصل الاجتماعي، وتخصيص أرقام هواتف خاصة بكم للرد على استفسارات المواطنين الذين لا يستطيعون المراجعة المباشرة بسبب حظر التجوال”.

وأضاف البيان، “على الطبيب المشارك في المشروع (إحياء إنسان) بيان تحديد الأوقات المناسبة لتلقي الاستفسارات والمعالجة، وضمن الاختصاصات المرضية”.

وبين “يمكن مشاهدة الحالة المرضية من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إن استوجب الأمر ذلك، ندعوكم للتعاون من أجل إحياء الإنسان، وفي حال استجابتكم وتلبيتكم للدعوة يرجى إرسال الأرقام الخاصة بكم لنشرها على مواقع الأكاديمية، أو الاتصال على الهاتف المبيّن أدناه:

 

7708787877 00964+

7821025909 00964+

[email protected]

العراق – كربلاء المقدسة – شارع الشهداء – المجمع الاداري – الطابق الثالث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى