العتبات والمزارات المقدسة

العتبة الحسينية تنظم حملة تثقيفية توعوية للصم حول خطر كورونا

باشر مركز الإمام الحسين عليه السلام التخصصي للصم التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، بتوزيع عدد من السِلات الغذائية على الصم المتواجدين في محافظة كربلاء المقدسة، وذلك للتخفيف عن كاهل الأصم بسبب الظرف الصحي الذي تمر به البلاد من تفشي جائحة كورونا وفرض خطر للتجوال كإجراء إحترازي.

 

 

باشر مركز الإمام الحسين عليه السلام التخصصي للصم التابع لقسم النشاطات العامة في العتبة الحسينية المقدسة، بتوزيع عدد من السِلال الغذائية على الصم المتواجدين في محافظة كربلاء المقدسة، وذلك للتخفيف عن كاهل الأصم بسبب الظرف الصحي الذي تمر به البلاد من تفشي جائحة كورونا وفرض خطر للتجوال كإجراء إحترازي.

وقال مدير المركز باسم العطواني، إنه “تأكيداً على خصوصية واهمية رعاية الاصم العراقي في هذه الازمة الصحية الحرجة باشرنا بتوزيع المواد الجافة وتقديم الارشادات الوقائية لهم بلغة الاشارة”.

وأضاف أن “التوزيع تم وفق التوصيات المهمة التي حثت عليها منظمة الصحة العالمية ووزارة الصحة العراقية في التباعد وتقديم الارشادات الصحية بلغة الاشارة للوقاية من إنتشار الفيروس”.

يذكر أن مركز الإمام الحسين عليه السلام التخصصي للصم التابع للعتبة الحسينية المقدسة من اهم المراكز العراقية العاملة على رعاية الصم بحسب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى