كربلاء المقدسة تتهيأ لزيارة النصف من شعبان

 

 

أعلنت إدارة محافظة كربلاء المقدسة، الثلاثاء، بدء استعداداتها الخدمية لزيارة النصف من شعبان المقبلة، وأكدت اعتمادها على الجهد الذاتي ، فيما طالبت الحكومة المركزية بدعمها مالياً ومراعاة ظروف المحافظة ومتطلبات الزائرين.

وقال محافظ كربلاء المقدسة عقيل الطريحي في حديث لعدد من وسائل الإعلام إن المدينة مقبلة على مناسبة زيارة النصف من شعبان، مبينا أن "إدارة المحافظة ستعتمد على الجهد الذاتي لتقديم الخدمات للزائرين".

وأوضح الطريحي، أن "الحكومة المحلية بذلت جهدا كبيرا لتقديم الخدمات ووفرت متطلبات الزيارة السابقة"، لافتا إلى أن "إدارة المحافظة عليها حتى الآن التزامات مالية من تلك الزيارة لدوائر وجهات رسمية وغير رسمية".

من جانبه قال نائب محافظ كربلاء، جاسم الفتلاوي، إن "الحكومة المحلية بدأت تحضيراتها الخدمية لزيارة النصف من شعبان المقبلة وبالتنسيق مع جميع الدوائر المعنية بالمحافظة".

وأضاف الفتلاوي، أن "حكومة المحافظة والدوائر الخدمية ستعمل بجهود ذاتية لتوفير خدمات الزائرين"، مطالبا الحكومة المركزية "بمراعاة ظروف المحافظة وعدد الزوار الذين سيدخلون للمدينة ومتطلبات خدماتهم".

وأكد الفتلاوي، أن "عملية نقل الزائرين هي المحور الأهم في الخطة الخدمية، وقد وعدتنا وزارات النقل والتجارة والإعمار بتقديم الدعم في هذا المجال، إضافة إلى جهد النقل الخاص والعتبتين الحسينية والعباسية"

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input