العالم الاسلامي

استشهاد 8 أشخاص بدمشق وريفها بينهم لاعبان في المنتخب السوري للجودو بقذائف أطقلها إرهابيون

جددت المجموعات الارهابية المسلحة خرقها لاتفاق منطقة تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية عبر استهدفها بالقذائف لعدد من الأحياء السكنية في دمشق وريفها.

 

جددت المجموعات الارهابية المسلحة خرقها لاتفاق منطقة تخفيف التصعيد في الغوطة الشرقية عبر استهدفها بالقذائف لعدد من الأحياء السكنية في دمشق وريفها.

وأشار مصدر في قيادة شرطة دمشق في تصريح، سقوط قذيفة صاروخية أطلقتها المجموعات المسلحة على أحد المنازل في شارع وسط دمشق ما تسبب باستشهاد مدني ووقوع أضرار مادية في المكان، لافتا إلى سقوط قذيفة في ساحة عرنوس وتسببت بإلحاق أضرار مادية دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وأفاد المصدربسقوط قذيفة هاون في منطقة المجتهد ما تسبب بارتقاء شهيد وإصابة 3 أشخاص بجروح، موضحا في وقت لاحق مساء اليوم إلى استشهاد 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين في باب توما جراء سقوط قذيفتين صاروخيتين بالتزامن مع سقوط قذائف اخرى على مناطق القصاع والدويلعة والزبلطائي متسببة بوقوع أضرار مادية كبيرة.

وفي ريف دمشق استهدفت المجموعات المسلحة مدينة جرمانا بعدة قذائف صاروخية سقطت على المنازل وتسببت باستشهاد طفل ووقوع أضرار مادية حسب مصدر في قيادة الشرطة.

إلى ذلك استشهد لاعبان في المنتخب الوطني للجودو وأصيب 15 لاعباً آخر جراء استهداف المجموعات المسلحة مساء امس صالة الفيحاء الرياضية في دمشق بقذيفة هاون.

وأفاد مراسل سانا في دمشق بأن لاعبي المنتخب الوطني للجودو ضياء الدين بدر ومحمد خانجي استشهدا جراء استهداف المجموعات المسلحة بقذيفة هاون صالة الفيحاء الرياضية ما تسبب أيضاً بإصابة 15 لاعباً آخر حالات بعضهم خطرة إضافة إلى وقوع اضرار مادية”.

واستشهد امس 6 مدنيين جراء اعتداء المجموعات المسلحة بالقذائف الصاروخية والهاون على عدد من الأحياء السكنية بمدينة دمشق وريفها.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى