العالم الاسلامي

اعتقال 11 داعشيا غربي الانبار … وهروب 2000 ارهابيا باتجاه الاراضي السورية

 أفاد مصدر امني في قيادة حشد محافظة الانبار ، الثلاثاء،  بأن القوات الامنية اعتقلت 11 عنصرا بتنظيم “داعش” الإجرامي بعملية دهم وتفتيش غربي الانبار.

 

 أفاد مصدر امني في قيادة حشد محافظة الانبار ، الثلاثاء،  بأن القوات الامنية اعتقلت 11 عنصرا بتنظيم “داعش” الإجرامي بعملية دهم وتفتيش غربي الانبار.

وقال المصدر، إن القوات الامنية والقوات الساندة لها  تمكنت من اعتقال 11 من عناصر عصابات داعش الاجرامية ممن يمثلون خلاياه النائمة بعملية دهم وتفتيش طالت مناطق مختلفة من قضاء راوه غربي الانبار.

واضاف المصدر، أن القوات الامنية تمكنت ايضا من ضبط مخبأ للأسلحة والذخائر، مبينا ان القوات الامنية والقوات الساندة لها داهمت المناطق المشتبه بها بعد ورود معلومات استخباراتية تفيد بوجود خلايا نائمة في المنطقة المحررة يرومون القيام بعملية ارهابية ضد القوات الامنية والقوات الساندة لها.

الى ذلك قال المتحدث بأسم العشائر غسان العيثاوي في تصريح صحفي، اليوم الثلاثاء، ان “عناصر داعش الذين كانوا متواجدين في الرمادي ومناطق الانبار الاخرى هربوا باتجاه الاراضي السورية في منطقتي البوكمال ودير الزور وان اعدادهم قدرت بـ 2000 عنصر، مضيفاً بان هنالك مضافات وافراد تابعين للدواعش متواجدين في الصحراء.

واشار الى ان الاجهزة الامنية تعقب العناصر الهاربة من قضاء راوة، لافتاً الى ان اكثر من 150 داعشي قتلوا على اسوار راوة والقرى المحيطة بها.

وبين ان العناصر الارهابية اتخذت النساء والاطفال ملاذا امناً للهروب من الانبار الى سوريا، موضحاً ان“هروب الارهابيين على شكل مجاميع حدث قبل بدء العمليات العسكرية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى