العالم الاسلامي

ائتلاف سلفي يطالب بالتحقيق بزيارة مجموعة من القراء ومنتسبي الازهر للاضرحة المقدسة في العراق

طالب ائتلاف سلفي الازهر بالتحقيق في قيام مجموعة من القراء ومنتسبيه بزيارة الاضرحة المقدسة لاهل البيت “عليهم السلام” في العراق.

 

طالب ائتلاف سلفي الازهر بالتحقيق في قيام مجموعة من القراء ومنتسبيه بزيارة الاضرحة المقدسة لاهل البيت “عليهم السلام” في العراق.

ونقل موقع اليوم السابع المصري عن ناصر رضوان مؤسس ائتلاف خير أمة السلفي قوله: “نطالب الأزهر الشريف بتوضيح الزيارة التي قام بها بعض منسوبي الأزهر والأوقاف ومنهم نشأت عبد السميع زارع ومحمد رمضان محمد وغيرهم إلى شيـعة العراق والتمسح بالأضرحة الشيعية وزيارة مرجعيات الشـيعة من المعممين أمثال عبد المهدى الكربلائي ومحمد سعيد الحكيم خاصة أن الأزهر الشريف قد أصدرا قرارا بمنع القراء المصريين من زيارة الدول الشيعية وبعد إعلان الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر إدانته لميليشيات الحشد الشعبى الشيعى الإرهابية”.

وتساءل مؤسس الائتلاف السلفي، هل ذهب هؤلاء بموافقة الأزهر أم ذهبوا بدون علمهم؟ داعيا أن تصدر المؤسسات الدينية ملابسات الواقعة بشكل كامل للرأي العام.

يشار الى وفد من علماء الأزهر قام بزيارة مراقد اهل البيت “عليهم السلام” في العراق، والتقى بالعديد من رجال الدين الشيعة، مؤكدا ان الهدف من زيارة المراقد  المقدسة هو مد جسور التواصل بين علماء الأزهر وعلماء الحوزة العلمية في النجف الاشرف وتقوية أواصر الإخوة بين المسلمين جميعا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى