حملة اعتقالات واسعة في البحرين تطال في حصيلتها الاولى 19 شاباً

 

اعتقلت السلطات البحرينية، 19 شاباً خلال الأيام الماضية، وذلك بعد إصدار أحكاماً بسجنهم لمدد تصل إلى 10 سنوات بتهمة التجمهر.

وكانت محاكم النظام قد حاكمت 171 مواطناً بعد الهجوم الوحشي على ميدان الفداء والذي أدى إلى استشهاد 5 مواطنين ومئات المعتقلين والجرحى.

وفي 27 فبراير الماضي أصدرت محاكم النظام حكماً بسجن 52 مواطناً لمدة 10 سنوات، و 101 مواطناً بالسجن لمدة سنة واحدة، وتسعة مواطنين بالسجن لمدة ثلاث سنوات، وأربعة مواطنين بالسجن ستة أشهر، وأربعة آخرين صدرت بحقهم أحكام بالبراءة.

وكحصيلة أولية، اعتقلت قوات مدنية برفقة منتسبي الأجهزة الأمنية كل من، السيد مصطفى خليل، والسيد حسين مصطفى العلوي، ومهدي عيسى العجمي، والسيد هادي فيصل، وسيد طاهر جعفر الموسوي، وسعيد حبيب شملوه، وميثم مفتاح من مطار البحرين الدولي،  ومحمد باقر الأسود، وصالح أحمد من منفذ المطار، وكاظم علي إبراهيم الساري، وعلي علي إبراهيم الساري، وسيد علي عباس هاشم، وبراهيم الشكر من بني جمرة، ومهدي كروف من العاصمة المنامة، وسهيل أبو سهيل من منفذ المطار، والحاج محمد محسن بداو من الجسر، ومرتضى خليل الشيخ من مطار البحرين، وجعفر صادق حيدر من مطار البحرين، ومحسن عبدالرحيم الشويخ من على الجسر.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input