مجلس صلاح الدين يصوت بالاغلبية المطلقة على رفع حظر التجوال في سامراء

 

 

صوت مجلس محافظة صلاح الدين خلال جلسته الاعتيادية التي عقدها، امس الثلاثاء، بالاغلبية المطلقة على رفع حظر التجوال في سامراء.

وقال بيان لمكتب رئيس المجلس، انه بناء على ماتقدم به أهالي مدينة سامراء لرفع حظر التجوال الساري منذ سنوات طويلة لدواع أمنية انتفت الحاجة إليها قرر مجلس محافظة صلاح الدين بالأغلبية المطلقة على الغاء قرار حظر التجوال والمناطق الجنوبية لها لتسهيل حركة الدخول إلى المدينة خدمة للصالح العام.

واضاف البيان، ان "المجلس استضاف مدير فرع شبكة صلاح الدين ومدير قسم التشغيل في فرع شبكة صلاح الدين للاستماع حول قيمة الأحمال الحقيقية للمحافظة وأسباب الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي عن أجزاء واسعة من مدنها وماتسببه من خسائر كبيرة في القطاع الاقتصادي والزراعي والصحي إضافة إلى الاعباء التي تلقي بها على كاهل المواطنين بعد الارتفاع الحاد بدرجات الحرارة".

واشار البيان الى ان "المضيفيّن قدموا شرحاً مفصلاً عن آلية الإنتاج والتوزيع المعتمدة في المحافظة، والأسباب التي تؤدي إلى الانقطاعات المتكررة وسبل معالجتها."

كما صوت المجلس بالأغلبية المطلقة على اعتبار يوم 6/13 من كل عام يومآ لشهداء محافظة صلاح الدين تكريما للدماء التي روت أرضها من ابنائها العراقيين بكل أطيافهم.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input