العالم الاسلامي

عمليات سامراء تعلن تسلم الارهابي المشارك بتفجير قبة الإمامين العسكريين عليهما السلام

أعلن قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري اليوم الخميس، تسلم أحد الإرهابيين المشاركين بتفجير قبة الإمامين العسكريين عليهما السلام، وبعملية اغتيال الإعلامية أطوار بهجت.

 

 

أعلن قائد عمليات سامراء اللواء الركن عماد الزهيري اليوم الخميس، تسلم أحد الإرهابيين المشاركين بتفجير قبة الإمامين العسكريين عليه السلام، وبعملية اغتيال الإعلامية أطوار بهجت.

وقال الزهيري في تصريح لوكالة الأنباء العراقية، إن “الإرهابي المدعو عباس ابراهيم خلف صالح الرحماني الملقب عباس عنيده من  الذين كان لهم سجل إجرامي كبير ومثبت رسميا وهنالك عدد كبير من الدعاوى القضائية لشخصه لمشاركته التنظيمات الإرهابية بعمليات وسيطرات مفاجئة وقتل لأبناء محافظة صلاح الدين والقوات الأمنية”.

وأضاف، أن “الإرهابي كان في سجن السليمانية لمدة سنتين تحت عنوان مزيف وتمت إحالته إلى استخبارات كركوك ثم استخبارات الحويجة وبمتابعة شخصية من قبل استخبارات قيادة عمليات سامراء واستخبارات محافظة صلاح الدين وبالتعاون مع مدير استخبارات الداخلية الحاج أبو علي البصري تم التعرف عليه وتشخيصه وتفويت الفرصة بالإفراج عنه”.

وأوضح الزهيري “بعد تسلم الإرهابي عباس عنيفة تم تقديمه إلى القضاء صباح هذا اليوم وصدر قرار بعرضه إلى لجنة مختصة وإحالته إلى تكريت للتعمق بالتحقيق”.

وأكد الزهيري أن “الإرهابي من الذين شاركوا بتفجير قبة الإمامين العسكريين  ومن المشاركين بقتل الإعلامية أطوار بهجت والعمل جار على تثبيت الوقائع والشهود والمشتكين وسيكون تحت عين محققين أكفاء قادرين على استخراج المعلومات التي توضح الحقائق أمام عيون الناس”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى