العالم الاسلامي

المسلم الحر: جريمة دموية جديدة يرتكبها داعش بحق مريدي مزار عثمان مروندي في باكستان

أدانت منظمة اللاعنف العالمية “المسلم الحر” الجريمة الدموية الجديدة التي ارتكبها تنظيم “داعش” الارهابي بحق مريدي مزار عثمان مروندي في باكستان.

 

أدانت منظمة اللاعنف العالمية “المسلم الحر” الجريمة الدموية الجديدة التي ارتكبها تنظيم “داعش” الارهابي بحق مريدي مزار عثمان مروندي في باكستان.

وقالت المنظمة في بيان تلقت وكالة انباء “شيعة ويفز” نسخة منه، انها “تلقت نبأ استهداف تنظيم داعش الارهابي لمزار السيد  عثمان مروندي باستنكار وتنديد شديد، سيما مع سقوط عدد كبير من الضحايا الابرياء اثناء التفجير”.

واضافت ، “فقد اكدت مصادر طبية في مدينة سيهون الباكستانية عن سقوط ما يربو على 70 قتيلا بينهم 30 طفلا جراء تفجير شديد استهدف مزار السيد عثمان مروندي وتبناه تنظيم داعش الارهابي، فيما اوضح مصدر في الشرطة أن الهجوم ارتكبه انتحاري دخل الضريح وفجر نفسه بين الموجودين في المكان المكتظ، ليلة الخميس الماضي”.

وتابعت المنظمة ، انها “اطلعت على بيان  لما تسمى بوكالة أعماق التابعة لـ”داعش” جاء فيه ان «استشهاديا من الدولة الإسلامية فجر سترته الناسفة بتجمع للشيعة في مزار لعل شهباز قلندز”  بالمنطقة التابعة لإقليم السند بجنوب باكستان”، مبينة “ويوما بعد يوم تكشف الجرائم التي يرتكبها التنظيم الارهابي وجهه القبيح، ونمطه المتوحش الذي لا يراعي في اعماله الدموية حرمة كبير او صغير او مرأة او رجل”.

 وجددت المنظمة دعوتها “للمجتمع الدولي بشكل عام، والى الدول الاسلامية بوجه خاص، للتكاتف الجاد والعملي للقضاء على هذا التنظيم وانقاذ البشرية من شروره المستطير، وعلى ضرورة العمل على تجفيف منابع الفكر الارهابي ومعاقبة الجهات الداعمة له، بعد ان طالت اعماله الارهابية العديد من الشعوب بمختلف هوياتها ومعتقداتها واعراقها”.

كما قدمت المنظمة خالص التعازي لذوي الضحايا، داعية البارئ عز وجل ان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى