رئيس نجدة مونتريال الجديد يزور مركز الإمام الشيرازي العالمي في كندا

قام رئيس النجدة جديد في مدينة مونتريال الكندية السيد كلاد بارادي، برفقة أحد مسؤولي دائرة النجدة، بزيارة مركز الإمام الشيرازي العالمي في دولة كندا، والتقى بمسؤوله حجّة الإسلام الشيخ صالح سيبويه وكذلك بعدد من وكلاء المرجعية في كندا.

بمناسبة ولادة الامام الحسن عليه السلام .. تنظيم حملة لدعم الاطفال المرضى الراقدين في مستشفى البصرة التخصصي

بمناسبة ولادة الامام الحسن عليه السلام، نظمت الهيئة الصادقية الخيرية الثقافية التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في محافظة البصرة العراقية، وبالتعاون مع مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام  للإغاثة والتنمية حملة لرسم البسمة على الاطفال المرضى الراقدين في مستشفى البصرة التخصصي.

شخصيات عديدة تستضيف اية الله السيّد حسين الشيرازي خلال جولته الرمضانية في الكويت

استضافت العديد من الشخصيات الاجتماعية في الكويت نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، في ليالي شهر رمضان العظيم.

المرجع الشيرازي يدعو الى الارتقاء في الاخلاق والتقوى وهداية الاخرين في هذا الشهر العظيم

دعا المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الى الارتقاء في الاخلاق والتقوى والعمل هداية الاخرين  في شهر رمضان العظيم، جاء ذلك خلال خطابه كما في السنوات السابقة بالتجمع النسوي السنوي في بيته بمدينة قم المقدسة.

نجل المرجع الشيرازي يحضر مجلس تكريم شهداء مسجد الإمام الصادق عليه السلام في الكويت

في إطار فعالياته في ليالي شهر رمضان العظيم الجاري، شارك نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، في مجلس تأبين شهداء التفجير الإرهابي التكفيري الذي طال مسجد الإمام الصادق صلوات الله عليه في دولة الكويت. 

المرجع النجفي يؤكد على نشر علوم أهل البيت عليهم السلام والسير على منهجهم

أكد سماحة المرجع الديني آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي، على أهمية نشر علوم أهل البيت عليهم السلام ونشر سيرتهم وصفاتهم والسير على خطاهم وتتبع مدرستهم السامية، وذلك خلال استقباله عددا من علماء الهند، كان منهم سماحة حجة الإسلام  السيد جواد حيدر جوادي، وحجة الإِسلام السيد رضی حيدر.

مكتب المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة يستقبل المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة

استقبل مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في كربلاء المقدسة، الشيخ عبد المهدي الكربلائي ـ المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المطهرة وممثل المرجع الديني آية الله العظمى السيد علي الحسيني السيستاني دام ظله في مدينة كربلاء المقدسة، يرافقه عدد من الفضلاء ومسؤولي إدارة الروضة المطهرة، وذلك في الليلة الرابعة عشر من شهر رمضان العظيم 1440 هجرية.

المرجع الشيرازي يدعو الى تحمل المشاكل والسعي وراء العلم والتقوى في سبيل نيل الثواب الاعظم في الاخرة

دعا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الى تحمل المشاكل والسعي وراء العلم والتقوى في سبيل نيل الثواب الاعظم في الاخرة 

المرجع الشيرازي يستقبل وكيل المرجع السيستاني في قم المقدسة

استقبل المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في بيته بمدينة قم المقدسة، وكيل سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد علي السيستاني، حجة الاسلان والمسلمين السيّد جواد الشهرستاني

المرجع الحكيم يوصي الأسر النجفية بتحمل المسؤولية للحفاظ على دينهم وعقيدتهم وتراث سلفهم الصالح

أوصى سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد محمد سعيد الحكيم الأسر النجفية بتحمل المسؤولية، من أجل الحفاظ على دينهم وتراث سلفهم الصالح، بمزيد من الورع والتقوى، جاء ذلك خلال استقبال سماحته لمجموعة وجهاء وشباب أسرة الطريحي في النجف الاشرف.

اية الله السيد حسين الشيرازي يلتقي وكيل المرجع السيستاني والقسيس الاكبر في الكويت

ضمن جولته في شهر رمضان العظيم بدولة الكويت ، التقى نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، بصهر ووكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد علي السيستاني دام ظله في الدول الأوروبية، حجّة الإسلام والمسلمين السيّد مرتضى الكشميري.

نجل المرجع الشيرازي يلتقي رئيس مجلس الأمّة الكويتي

زار نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، ضمن جولته الرمضانية في دولة الكويت ديوان المرحوم السيّد حسين بهبهاني في ، والتقى برئيس مجلس الأمّة الكويتي السيد مرزوق الغانم.

نجل المرجع الشيرازي يلتقي نوّاب مجلس الأمّة في دولة الكويت

في إطار زياراته ولقاءاته المستمرّة مع الشخصيات المختلفة والوجهاء الاجتماعيين في دولة الكويت خلال شهر رمضان العظيم، زار نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، جمع من أعضاء ونوّاب مجلس الأمّة الكويتي.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input