المرجعية

حسينية ال ياسين عليهم السلام تقيم دورات قرانية تعليمية في مدينة سيدني الاسترالية

انطلاقاً من تأكيدات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” في لزوم الاهتمام بجيل الشباب والأشبال ورعايتهم بالأخص في مجال التعليم ونشر معارف وتعاليم أهل البيت الأطهار “صلوات الله عليهم” في دول الغرب والمهجر، اقامت حسينية آل ياسين “صلوات الله عليهم” في مدين سيدني في استراليا، دورات تعليمية في تعليم الأحكام الشرعية والعقائد الاسلامية. 

 

انطلاقاً من تأكيدات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي “دام ظله” في لزوم الاهتمام بجيل الشباب والأشبال ورعايتهم بالأخص في مجال التعليم ونشر معارف وتعاليم أهل البيت الأطهار “صلوات الله عليهم” في دول الغرب والمهجر، اقامت حسينية آل ياسين “صلوات الله عليهم” في مدينة سيدني في استراليا، دورات تعليمية في تعليم الأحكام الشرعية والعقائد الاسلامية. 

وتقام الدورات في كل يوم سبت من كل اسبوع وتختصّ بالفئات العمرية الأشبال والشباب باللغة الانجليزية.

 كما يقيم مسجد وحسينية آل ياسين “صلوات الله عليهم” في سيدني دورات تعليمية لتعليم القرآن الكريم. وتتضمن هذه الدورات تعليم الترتيل وأحكام التجويد وأطواره، وكذلك تعليم كيفية ترتيل القرآن الكريم وتفسير لمفاهيم الآيات القرآنية المباركة عبر الاستفادة من أساتذة ماهرين في مجال علوم القرآن الكريم.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى