مركز اهل البيت بالتعاون مع منظمة احباب التقى يوزع المساعدات الانسانية للعوائل المحتاجة في بغداد

 

قام مركز اهل البيت "عليهم السلام" للفكر الإسلامي بالتنسيق والتعاون مع منظمة أحباب التقئ لرعاية المرأة والطفل في العاصمة بغداد بتوزيع الحصة الشهرية من المساعدات الانسانية لعوائل الشهداء والعوائل المتعففة المسجلة لدى المنظمة .

 وقال علي السراي مدير المركز، انه امتثالآ لتوجيهات وتوصيات سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي "دام ظله" بضرورة رعاية العوائل المتعففة وعوائل الشهداء، جرى توزيع الحصة الشهرية من المساعدات الانسانية لتلك العوائل. 

واوصى السراي، العوائل بالصبر الجميل على تحمل المسؤولية الشرعية والاجتماعية والثقافية اتجاه تربية الأبناء والتمسك بأهل البيت "عليهم السلام" والطاعة  للمراجع العظام ، مشيرا الى ان الحصة شملت مواد غذائية وملابس تم توزيعها على العديد من العوائل، مقدما الشكر والتقدير لكل من سعى وساهم في هذا العمل  الذي يساعد في التخفيف من معاناة تلك العوائل. 

من جانبه ذكر مسؤول المنظمة ليث الذبحاوي، ان جميع البرامج والنشاطات التي تقوم بها المنظمة بفضل من الله تعالى واهل البيت "عليهم السلام" والتوجيهات المستمرة للمرجعية الرشيدة، مبينا أن المنظمة  تقوم في كل شهر بتوزيع السلة الغذائية المختلفة وحاجات آخر من ملابس ورواتب شهرية وغير ذلك. 

وقدم السراي، درع الابداع إلى مدير المنظمة ليث الذبحاوي على الاهتمام ودعم العوائل المتعففة.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input