المرجعية

مركز اهل البيت يبحث التعاون المشترك مع المؤسسات الثقافية في بغداد

استقبل مركز أهل البيت عليهم السلام  للفكر الاسلامي، مجموعة من اصحاب وأعضاء  المؤسسات الثقافية في الكرخ ببغداد .

 

استقبل مركز أهل البيت عليهم السلام  للفكر الاسلامي، مجموعة من اصحاب وأعضاء  المؤسسات الثقافية في الكرخ ببغداد .

وجرى خلال اللقاء الاتفاق والتنسيق على مجموعة من البرامج والنشاطات الثقافية والفكرية والعقائدية والاجتماعية التي تصب في خدمة اهل البيت عليهم السلام، وخصوصا التأكيد على وضع برنامج خاص في المناسبات الدينية المختلفة  للشباب، وكذلك رعاية عوائل الشهداء. 

وقال مدير موسسة الرسل للدراسات والفكر الإسلامي حجة الإسلام سماحة الشيخ مهدي المحمّداوي، انه ينبغي تضافر الجهود من قبل المكاتب والموسسات الإسلامية في هذه المرحلة الحرجة والحساسة في غياب الوعي الحقيقي على المجتمع العراقي  خصوصا الشباب.

واضاف المحمداوي، “يؤكد سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله علينا ان نتوكل على الله تعالى واهل البيت عليهم السلام وبكل تأكيد سوف نجد الثمرة  في الدنيا والثواب في الآخرة”. 

من جانبه اسار مدير مركز اهل البيت عليهم السلام، الاستاذ علي السراي، الى جملة من توصيات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، للشباب حول الوحدة والتكاتف بين اتباع اهل البيت “عليهم السلام” وكسب اكبر عدد من الشباب بمختلف الوسائل، واهمية التركيز في المناسبات الدينية المختلفة.

واكد الحضور، على التعاون والتنسيق وتقريب وجهات النظر، بين مركز اهل البيت عليهم السلام للفكر الإسلامي وبين باقي الموسسات الثقافية والفكرية والعقائدية في بغداد .

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى