فنانو وادباء العراق يشكرون لمؤسسة مصباح الحسين مشروعها الانساني لتزويج الشباب

 

عبرت الاوساط الفنية والادبية عن شكرها لمؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية لاطلاقها مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان.

وقال الشاعر ابو حسنين الربيعي خلال حضوره حفل اختتام المرحلة الثانية في فندق المنصور ميليا ببغداد في حديث لشيعة ويفز، ان مبادرة مشروع بيت المودة من المبادرات العظيمة لخدمة المجتمع العراقي والنهوض به، مشيرا الى انه يساهم في لملمة شتات الشباب الضائع من خلال تزويجه والسير على نهج النبي واهل بيته عليهم السلام والقران الكريم.

في السياق ذاته عبر الفنان العراقي المعروف حافظ لعيبي، عن سعادته وفخره بالمشاركة ضمن برنامج بيت المودة، مؤكدا انه يحقق للشباب امنياتهم بالزواج والمضي لحياة سعيدة.

هذا وشهد حفل اختتام المرحلة الثانية لمشروع بيت المودة، حضورا لافتا للعديد من الشخصيات الدينية والرسمية والاجتماعية، فضلا عن جموع كبيرة من الشعراء والادباء والاكاديميين والفنانين والاعلاميين والرياضيين، وجرى خلاله تكريم 46 شابا وفتاة من الفائزين في قرعة المشروع ومن شتى المحافظات.

يشار الى ان مشروع بيت المودة الذي اطلقته المؤسسة برعاية مكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، هو اضخم مشروع لمساعدة شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان ومن الشمال حتى اقصى الجنوب على الزواج للقضاء على العزوبة.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input