وسط اشادات بدورها الانساني .. مؤسسة مصباح الحسين تقيم احتفالية بمناسبة ولادة الاقمار المحمدية في كربلاء

 

 

اقامت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية في كربلاء المقدسة، احتفالية بمناسبة ولادة الاقمار المحمدية، بحضور العديد من الشخصيات الدينية والرسمية والاجتماعية ورجال اعمال.

ويهدف الحفل الى التعريف بالمؤسسة في الاوساط المجتمعية ودعم مشروع بيت المودة الذي اطلقته المؤسسة لتزويج شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان، للقضاء على العزوبة والمساهمة في استقرار المجتمع العراقي.

واعرب  ممثل البرنامج الانمائي للامم المتحدة في كربلاء المقدسة علي كمونة في حديث لشيعة ويفز، عن سعادته بالمشاركة والحضور في احتفالية المؤسسة، مشيرا الى ان المؤسسة نقطة مضيئة في العمل التنموي في كربلاء المقدسة من خلال مشاريعها الاغاثية والتنموية والاهتمام بالايتام والفقراء.

ولفت الى ان مشروعه بيت المودة لتزويج شباب العراق الذي اطلقته المؤسسة، يساهم في تحقيق الاستقرار للمجتمع، داعيا الجميع والقطاع الخاص بدعم المؤسسة للاستمرار في اعمالها لخدمة المجتمع.

من جانبه اشاد رئيس قسم الشعائر في العتبتين المقدستين الحسينية والعباسية الحاج رياض نعمة السلمان، بمشاريع المؤسسة الانسانية ودعم سماحة المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي دام ظله، لافتا الى ان العائلة الشيرازية كانت ومازالت تواصل دعم المشاريع الخيرية والانسانية.

 

 

 

 

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input