المرجعية

مكتب المرجع الشيرازي في الهند يعلن استعداده للإجابة عن أسئلة الصائمين

كالسنوات السابقة، أعلن مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في الهند عن استعداده للإجابة عن مختلف الأسئلة الشرعية والعقائدية للمؤمنين الصائمين في طول شهر رمضان العظيم للسنة الهجرية الجارية1440 (2019م).

 

 

كالسنوات السابقة، أعلن مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في الهند عن استعداده للإجابة على مختلف الأسئلة الشرعية والعقائدية للمؤمنين الصائمين في طول شهر رمضان العظيم للسنة الهجرية الجارية1440 (2019م).

 وقال أحد ممثّلي المكتب حجّة الإسلام السيّد سيف عباس النقوي في تصريح له لعدد من الصحف المحلية الهندية، انّ مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في الهند على استعداد للإجابة على مختلف الأسئلة الدينية والعقائدية للمؤمنين، وذلك عبر مراجعة المكتب أو الاتصال به هاتفياً، أو عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي كالواتساب أو عبر البريد الإلكتروني. 

كما أعلن ممثّل مكتب المرجعية بأنّه بإمكان النساء المؤمنات أيضاً أن يحصلن على الإجابات الشرعية عبر الاتصال بسيّدة مختصّة بالأحكام الشرعية، وكذلك سيتم يوميّاً نشر عدد من الاستفتاءات الشرعية في عدد من الصحف المحليّة بالهند.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى