الاعلان عن اسماء الفائزين بقرعة المرحلة الثالث لمشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق

 

 

اعلنت مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام للاغاثة والتنمية  في كربلاء المقدسة، ، عن الفائزين الجدد بقرعة المرحلة الثالثة من مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق خلال ليالي شهر رمضان العظيم.

وقالت المؤسسة في بيان، ان الفائزين في قرعة المرحلة الثالثة تم عرض اسمائهم والاعلان عنها من خلال برنامج بيت المودة الذي يبث عبر قناة الامام الحسين عليه السلام الفضائية الثانية، مضيفة ان الفائزين في قرعة البرنامج يمثلون مختلف المحافظات العراقية.

واوضحت، ان الفائزين في القرعة هم، علي صباح صالح وجواد عبد خلف واحمد دواي خضير ومحمد عبد الحسن جعفر من محافظة البصرة، ويوسف عبد الهادي کاظم وناهض رشيد حيدر ومهند حمید ثامر من بغداد، وامیر امین طاهر من صلاح الدین، وحبیب عبد الكاظم شلال وايوب وحيد صبيح من كربلاء، وسالم حمید لفته واحسان هادي كريم من ميسان، واحمد محمد مياح ومحمد عايد عبيد من واسط، وعمار صبيح حمود من ذي قار، وحسين فاضل ياسين من بابل، وعمار خالد محمد من المثنى، وسیف علي هادي من النجف الاشرف.

يشار الى ان مشروع بيت المودة الذي اطلقته مؤسسة مصباح الحسين "عليه السلام" للاغاثة والتنمية برعاية مكتب المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الشيرازي هو اضخم مشروع لمساعدة شباب العراق من مختلف الطوائف والاديان ومن الشمال حتى اقصى الجنوب على الزواج للقضاء على ظاهرة العزوبة.

يذكر انه يمكن التعرف اكثر والاستفسار عن مشروع بيت المودة لتزويج شباب العراق من خلال اتصل على الارقام الواتساب، والفايبر، والتلجرام:  +9647729911366، +9647829911366

ويمكنكم ايضا المشاركة بمشروع بيت المودة  عبر الرسائل المجانية: ارسل 1 الی 3386 (زین - آسیا- کورك).

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input