المرجع الشيرازي يوصي الخدمة الحسينين بالثبات والوحدة ويحذر من تفرقة الشيطان

 

 

اوصى المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الخدمة الحسينين، بمواصلة الخدمة الحسينية بثبات ووحدة، محذرا من تفرقة الشيطان.

وقال سماحته خلال استقباله جمع من الشباب من العاصمة الإيرانية طهران ومن الخدمة الحسينيين في بيته في قم المقدسة، ان الأجر على قدر المشقّة، وأنتم مع بعض تقومون بخدمة أهل البيت صلوات الله عليهم، وأكثركم فرحاً يوم القيامة، وأكثركم سروراً، من يتحمّل مشقّة أكثر في الدنيا في هذا المجال، وكذلك يكون أجره في الدنيا أكثر.

واضاف سماحته، انه في سبيل وطريق الله تعالى وأهل البيت صلوات الله عليهم لا تجعلوا أو لا تدعوا الصعوبات والمشقّات وغيرها من المشاكل والنواقص، أن تتعبنّكم، بل عليكم أن تفرحوا بها، وأن تكون مدعاة لسروركم، لأن مثل هذه الأمور، لها أجر أكثر، داعيا لا تفترقوا عن بعض إن اختلفت أذواقكم وطريقة خدمتكم وأسلوب عملكم، وكونوا مع بعض إلى آخر الطريق ودائماً، مهما اختلفتم في أذواقكم، ومهما اختلفت طريقة وأسلوب الخدمة والعمل بينكم، واحذروا أن لا يفرّق بينكم الشيطان.

واكد سماحته، عليكم أن تسعوا إلى جذب الملايين من الشباب في مدينتكم إلى طريق أهل البيت صلوات الله عليهم، أي الشباب في الجامعات والمدارس والأسواق، وهذا العمل يزيد من أجركم ودرجاتكم في يوم القيامة، لا شكّ.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input