المرجعية

مؤسسة السيّدة أم البنين في مدينة العمارة تنفّذ مشروع العلم النافع في مزار النبي عزير عليه السلام

قام وفد من مؤسسة السيّدة أمّ البنين سلام الله عليها التابعة للمرجعية الشيرازية في مدينة العمارة العراقية، ترأسه حجّة الإسلام الشيخ سعد الدراجي، بزيارة مرقد النبي عزير عليه السلام. 

 

 

قام وفد من مؤسسة السيّدة أمّ البنين سلام الله عليها التابعة للمرجعية الشيرازية  في مدينة العمارة العراقية، ترأسه حجّة الإسلام الشيخ سعد الدراجي، بزيارة مرقد النبي عزير عليه السلام. 

والتقى الوفد بالمتولّي الشرعي على المزار الشريف واطّلع على فعاليات الهيئة الإدارية المشرفة على المزار. 

وقام الشيخ الدراجي بإهداء مجموعة من كتب ومؤلّفات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله إلى مكتبة المزار الشريف وذلك في إطار مشروع العلم النافع الذي أطلقته مؤسسة مصباح الحسين صلوات الله عليه للإغاثة والتنمية التابعة للمرجعية في مدينة كربلاء المقدّسة، وهو مشروع ثقافي كبير يهدف إلى تزويد المؤسسات والمراكز العلمية والثقافية في كل المدن والمحافظات في جمهورية العراق بالكتب وذلك تشجيعاً على المطالعة. 

حيث قامت المؤسسة بإهداء الكثير من الكتب في المجالات الدينية والاجتماعية إلى العديد من الجامعات والمدارس والمكتبات العامّة إضافة إلى مكتبات المزارات الشريفة في العراق، وكانت من الكتب التي أهدتها مؤسسة مصباح الحسين صلوات الله عليه ضمن مشروع العلم النافع، مؤلّفات سماحة المرجع الشيرازي دام ظله.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى