المرجع الشيرازي يدعو الى بذل الجهود في سبيل ربط الشباب باهل البيت عليهم السلام

 

 

دعا المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، الى بذل المزيد من الجهود في سبيل ربط الشباب باهل البيت عليهم السلام.

وقال سماحته خلال استقباله  جمعا من مسؤولي حملة إمام الحياة للتبرّع بالدم من الكويت في بيته بمدينة قم المقدّسة، "كل شيء يرتبط بأهل البيت صلوات الله عليهم فهو عظيم وعظيم، فحاولوا أن تربطوا الشباب بأهل البيت صلوات الله عليهم بالمقدار الذي تتمكنون".

وأشار سماحته، الى ما يتعرّض له المرء من مشاكل في الحياة الى قول الإمام أمير المؤمنين صلوات الله عليه: (مرارة الدنيا حلاوة الآخرة).

وقال سماحته، في زمن الأئمة الأطهار صلوات الله عليهم كان زوّار الإمام الحسين صلوات الله عليهم يتعرّضون لأشدّ الظلم والتعذيب وبعدها للقتل، ومنها انّه في زمن الإمام الصادق صلوات الله عليه، أمر منصور العباسي بسجن مجموعة من زائري الإمام الحسين صلوات الله عليه في سجن المطبق، وكان هذا السجن تحت الأرض، وبعد فترة أمر بهدم السجن على من فيه وهم أحياء، فماتوا جميعهم. وأما اليوم، ولله الحمد، فإنّ زيارة الإمام الحسين صلوات الله عليه ليست كالماضي.

جدير بالذكر، أنّ حملة إمام الحياة للتبرّع بالدم، هي من المراكز التابعة للمرجعية في دولة الكويت، وتتمحور فعالياتها وأعمالها في إقامة حملات لأخذ وجمع تبرّعات الدم من المتبرّعين في ذكرى مولد مولانا الإمام الحسين صلوات الله عليه سنوياً في العديد من الدول العربية والإسلامية والأوروبية وغيرها.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input