المرجعية

لجنة سيّد الشهداء العالمية تواصل تقديم الإعانات للمتعفّفين في إيران

تواصل لجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه العالمية التابعة للمرجعية الشيرازية في الكويت حملتها الكبرى لاعانة المتعففين والمحتاجين في العديد من المدن الإيرانية. 

 

 

تواصل لجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه العالمية التابعة للمرجعية الشيرازية في الكويت حملتها الكبرى لاعانة المتعففين والمحتاجين في العديد من المدن الإيرانية. 

وقالت اللجنة في بيان، انه “امتثالاً لوصايا وتأكيدات المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله على ضرورة إعانة وحماية العوائل المتعفّفة والفقيرة في أيّام تفشّي ومكافحة وباء كورونا، قامت اللجنة خلال الحملة بتوزيع سلال من المواد الغذائية والصحيّة على المتعفّفين في مختلف المدن والمحافظات بدولة إيران”.

واضاف البيان، انه بمساعي حسينية أهالي كربلاء في مدينة كاشان، جرى توزيع سلال المواد الغذائية المهداة من لجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه على المتعفّفين في مدينة كاشان على عوائل الايتام والعوائل المتعففة، أما في مدينة ملك شهر التابعة لمحافظة أصفهان فقد قامت لجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه العالمية وبالتعاون مع حسينية أهالي كربلاء بالمدينة المذكورة بتوزيع المئات من سلال المواد الغذائية ووجبات الطعام ضمن مشروع افطار الصائم للجنة المذكورة وذلك على العوائل المتعفّفة.

وتابع البيان، “وفي مدينة خرمشهر في محافظة خوزستان، وبالتعاون مع حسينية اهل البيت صلوات الله عليهم التابعة للمرجعية جرى توزيع سلال المواد الغذائية على العوائل المتعفّفة بالمدينة، إضافة إلى توزيع لجنة سيّد الشهداء صلوات الله عليه العالمية لسلال المواد الغذائية المعدّة منها على العوائل المتعفّفة في مدينة ساوة، بالتعاون مع هيأة الحوراء زينب سلام الله عليها التابعة للمرجعية في ساوة.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى