جمعية المودة في كربلاء المقدسة تقيم دورة تنموية عاشورائية بعنوان وهل الدين إلا الحب

بادرت جمعية المودة والازدهار للتنمية النسوية التابعة للمرجعية الشيرزية بفتح دورة تنموية، مستلهمة من عبر عاشوراء لتعريف الفتيات بدروسها العظيمة، بعنوان "وهل الدين إلا الحب". 

صدور كتاب القراءة في فكر الإمام الشيرازي

صدرت الطبعة الاولى من كتاب "القراءة في فكر الإمام الشيرازي"، لسماحة العلامة الشيخ عبد العظيم المهتدي البحراني، الذي يجيب فيه على عدد من التساؤلات التي طرحها حول محلّ القراءة في شخصيّة المرجع الموسوعي الراحل سماحة المجدِّد آية الله العظمى السيد محمد الحسيني الشيرازي رفع الله درجاته.

وكيل المرجع الشيرازي يزور المواكب الحسينية في لبنان

زار وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في لبنان، حجّة الإسلام الشيخ محمّد علي الفوعاني في إطار فعالياته المستمرّة عدداً من المواكب الحسينية.

مشاركة وكيل المرجعية الشيرازية في العزاء الحسيني لمركز ياقوت الثقافي الإسلامي في بيروت

شارك وكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في دولة لبنان حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش في مراسيم العزاء الحسيني التي أقيمت في مركز ياقوت الثقافي الإسلامي في العاصمة اللبنانية بيروت، في شهر محرّم.

المرجع الشيرازي: سعادة البشرية بعملها بسيرة نبيّ الإسلام لا بالحفاظ على مقتنياته بالمتاحف

اكد المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، ان سعادة البشرية بعملها بسيرة نبيّ الإسلام لا بالحفاظ على مقتنياته بالمتاحف.

وفد من مكتب المرجع الشيرازي في كربلاء المقدسة يتفقد مصابي حادثة باب الرجاء

تفقد وفد من مكتب سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في مدينة كربلاء المقدّسة ، مجموعة من المصابين في حادثة باب الرجاء في العتبة الحسينية المقدسة. 

اقامة مجلس الفاتحة على ارواح شهداء باب الرجاء في بيت المرجع الشيرازي بمدينة قم المقدسة

أقيم مجلس الفاتحة في بيت المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، بمدينة قم المقدّسة على أرواح شهداء حادثة باب الرجاء بالروضة الحسينية المطهّرة خلال مشاركتهم في عزاء ركضة طويريج،.

وكيل المرجع الشيرازي يشارك في مجالس عزاء مدينة النبطية اللبنانية

شارك وكيل سماحة المرجع الديني آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في دولة لبنان حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش في مجالس العزاء الحسيني التي أقيمت في مدينة النبطية.

المرجع الشيرازي يعزي عوائل شهداء باب الرجاء

اعرب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، عن تعازيه لعوائل شهداء حادثة باب الرجاء خلال مسيرة عزاء ركضة طويريج الخالد.

المرجع الشيرازي يلقي كلمته بجموع المعزين في ذكرى عاشوارء

القى المرجع الديني سماحة اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، كلمة بمناسبة ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام في عاشوراء، حضرها جمع غفير من العلماء والفضلاء وطلبة العلوم الدينية وعامة المؤمنين.

نجل المرجع الشيرازي يواصل حضور مجالس العزاء العاشورائية مجالس في الكويت

يواصل نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد أحمد الشيرازي في حضوره ومشاركته في مجالس العزاء الحسيني التي يقيمها الشيعة في دولة الكويت.

المرجع الشيرازي يخرج حافي القدمين للمشاركة مجالس عزاء عاشوراء بقم المقدسة

بمناسبة اليوم الجلل الذي حلّت به المصيبة العظمى والرزيّة الكبرى في الإسلام وعلى جميع أهل السماوات والأرضين، مصيبة قتل سبط رسول الله صلى الله عليه وآله مولانا الإمام الحسين صلوات الله عليه، شهدت مدينة قم المقدسة حضوراً منقطع النظير لمحبّي مولانا الإمام سيد الشهداء صلوات الله عليه من داخلها ومن المدن الإيرانية الأخرى وأحيوا ذكرى ملحمة عاشوراء الخالدة بمجالس العزاء ومواكب اللطم والزنجيل التي ملأت الصحن الطاهر لمرقد مولاتنا فاطمة المعصومة سلام الله عليها وشوارع المدينة وأزقتها ومساجدها وحسينياتها.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input