رئيس نجدة مونتريال الجديد يزور مركز الإمام الشيرازي العالمي في كندا

قام رئيس النجدة جديد في مدينة مونتريال الكندية السيد كلاد بارادي، برفقة أحد مسؤولي دائرة النجدة، بزيارة مركز الإمام الشيرازي العالمي في دولة كندا، والتقى بمسؤوله حجّة الإسلام الشيخ صالح سيبويه وكذلك بعدد من وكلاء المرجعية في كندا.

بمناسبة ولادة الامام الحسن عليه السلام .. تنظيم حملة لدعم الاطفال المرضى الراقدين في مستشفى البصرة التخصصي

بمناسبة ولادة الامام الحسن عليه السلام، نظمت الهيئة الصادقية الخيرية الثقافية التابعة لمكتب سماحة المرجع الديني اية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في محافظة البصرة العراقية، وبالتعاون مع مؤسسة مصباح الحسين عليه السلام  للإغاثة والتنمية حملة لرسم البسمة على الاطفال المرضى الراقدين في مستشفى البصرة التخصصي.

فريق اممي يعثر 12 مقبرة جماعية شمالي العراق

تمكن فريق تحقيق تابع للأمم المتحدة، من العثور على 12 مقبرة جماعية وذلك خلال التحقيق في المجازر التي تعرض لها الإيزيديون على يد "داعش" الارهابي شمال العراق.

اكاديمي باكستاني يفتتح متحفا يضم الالاف من المخطوطات النادرة للمصحف الشريف

تحول من هاوٍ لجمع القطع التراثية إلى جامع لأكبر عدد من القطع الأثرية في باكستان، حتى افتتح متحفاً خاصاً به يضم الآلاف من التحف والمخطوطات النادرة، إنه البروفيسور الباكستاني زاهد بت، وفقاً لتقرير أذاعته فضائية الغد.

رفع راية رمزيّة للإمام الحسن عليه السلام في محافظة بابل تزامناً مع ذكرى مولده المبارك

اعتادت اللّجنةُ المشرفة على المهرجان الثقافيّ السنويّ لولادة كريم أهل البيت الامام الحسن المجتبى عليه السلام الذي يقام في محافظة بابل العراقية، أن تستهلّ فعّالياته برفع رايةٍ رمزيّة لصاحب الذكرى، خضراء اللّون توسّمت باسمه المبارك وخُطّ عليها (يا كريم أهل البيت).

شخصيات عديدة تستضيف اية الله السيّد حسين الشيرازي خلال جولته الرمضانية في الكويت

استضافت العديد من الشخصيات الاجتماعية في الكويت نجل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيّد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، اية الله السيّد حسين الشيرازي، في ليالي شهر رمضان العظيم.

العتبة العسكرية المقدسة تحيي الحفل المركزي بمناسبة ذكرى ولادة الامام الحسن المجتبى عليه السلام

اقيم في رواق الامام الهادي عليه السلام الحفل السنوي للامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة بمناسبة ذكرى ولادة الامام الحسن بن علي المجتبى عليهما السلام، بحضور اهالي الدجيل وجموع الزائرين الكرام.

الأمن الروسي: هناك نحو 5 آلاف ارهابي من داعش على الحدود الأفغانية

أكد مدير جهاز الأمن الروسي، ألكسندر بورتنيكوف، اليوم الثلاثاء، أن قرابة 5 آلاف مسلح من فرع "ولاية خراسان" التابع لتنظيم "داعش" الإرهابي يتمركزون في المناطق الشمالية من افغانستان بالقرب من حدود بلدان رابطة الدول المستقلة.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input