تنظيم وقفة احتجاجية في اوربا على جريمة نحر الطفل السعودي زكريا الجابر

 

 

دعت مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية الجالية الشيعية في اروبا، الى وقفة احتجاجية على جريمة نحر الطفل السعودي زكريا الجابر في المدينة المنورة على يد احد العناصر الوهابية.

وقال مراسل شيعة ويفز، انه ستنطلق الجالية الشيعية، السبت القادم الموافق 16 شباط، بوقفة احتجاجية في ساحة ماربل ارج وسط لندن، تنديدا بجريمة نحر الطفل الشيعي من قبل شخص وهابي معادي لمذهب اهل البيت عليهم السلام .

واضاف، ان المراسم الاحتجاجية تتضمن قراءة ايات من القران الكريم للقارئ  السيد جلال معصومي، وقصائد شعرية للسيدة مريم عزالدين، لتلقي بعد ذلك زينب امي احدى الناشطات الشيعيات في حقوق الانسان كلمة بالمحتجين.

هذا واستنكرت مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية في وقت سابق، حادثة نحر الطفل الذي ادت الى استشهاده، مطالبة الجالية الشيعة والاحرار والنشطاء في مجال حقوق الانسان الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية واستنكار جميع اعمال الكراهية والعنف ضد الشيعة في العالم.

الجدير بالذكر انه بعد مرور عدة ايام على استشهاد الطفل زكريا الجابر، ما زالت السلطات السعودية لم تعثر على القاتل او تكشف عن اي تفاصيل اخرى مرتبطة بهذه الجريمة البشعة.

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input