الإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين الإعلامية تدعو ذوي الضمائر الحرة لرفع اصواتهم ضد مجزرة الاعدام الجماعي بحق عشرات السعوديين

استنكرت مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية، جريمة الاعدام الجماعي بحق عشرات السعوديين، داعية ذوي الضمائر الحرة في العالم لرفع اصواتهم ضد هذه المجزرة.

 

 

استنكرت مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية، جريمة الاعدام الجماعي بحق عشرات السعوديين، داعية ذوي الضمائر الحرة في العالم لرفع اصواتهم ضد هذه المجزرة.

وقالت قي بيان تلقته شيعة ويفز، “لقد اعتاد الطغاة على مرِّ التاريخ أنْ يرتكبوا بحق من رفض لهم رأياً أو موقفاً أو عقيدةً المجازر بأبشع صورها، وها هو التاريخ يعيد نفسه، فقد ارتكبت السلطات السعودية يوم الثلاثاء المصادف الثالث والعشرين من شهر نيسان 2019 م، الموافق السابع عشر من شهر شعبان المعظم1440هـ، بحق كوكبة من أحرار الرأي ومعارضي الممارسات الديكتاتورية في البلاد، ارتكبت أبشع جريمة في إزهاق أرواح مؤمنة ووطنية بريئة من الشباب الأبرياء، بإعدامها العشرات من خيرة شباب شيعة أهل البيت الوطنيين، كلُّ ذنبهم منحصر في الاشتراك بالاحتجاجات ضدَّ ممارسات مرفوضة من الحكام وهذه الجريمة إنْ دلت على شيء فإنَّما تدل على اضطراب الموازين العقلية لدى السلطة المستبدة الحاكمة على بلاد الحرمين الشريفين”. واضافت، “إنَّ تسيس القضاء وقطع الرؤوس بالتهم المحبوكة لهو عين الاستبداد وأظهر مصداق للجور والحيف الشديد، فالسلطات السعودية قد ازدحم تاريخها بممارسات العنف المكثف في تأسيس الدولة وإشعال الحروب وقطع رؤوس الأحرار المعارضين”. 

ودعت في ختام بيانها، “لقد آن الأوان ليرفع ذوو الضمائر الحرة في العالم أصواتهم ضدَّ هذه المجزرة البشعة ليوقفوا عجلة الجرائم التكفيرية والإرهابية في بلاد الرسول الكريم صلى الله عليه واله الذي كان رحمة للعالمين”.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى