الإعلام الشيعي

مجموعة الإمام الحسين الإعلامية تدعو شيعة العالم لزيارة جناحها في معرض مؤتمر الشيعة السنوي في امريكا

اعلنت مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية، المشاركة في المؤتمر السنوي السابع عشر للشيعة في ولاية فيرجينا الامريكية، والذي يعتبر من اكبر المؤتمرات الشيعية الذي تقام في امريكا.

 

 

اعلنت مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية، المشاركة في المؤتمر السنوي السابع عشر للشيعة في ولاية فيرجينا الامريكية، والذي يعتبر من اكبر المؤتمرات الشيعية الذي تقام في امريكا.

وقال مراسل شيعة ويفز، ان المجتمع الاسلامي في امريكا(UMAA)  قرر اقامة المؤتمر السنوي السابع عشر  للشيعة للفترة من 5 الى 7 من الشهر الجاري، تحت عنوان “الامام الصادق عليه السلام، الاب الروحي للعلم الحديث”.

واضاف، أن المجموعة الاعلامية ستشارك في المؤتمر بصفة اكبر مجموعة اعلامية شيعية مستقلة، وسيكون لها جناح خاص في معرض يقام في هامش المؤتمر، تعرض من خلاله انجازاتها في السنين العشرة الماضية فضلا عن برامجها ومخططاتها للمستقبل.

وتابع، ان المجموعة دعت جميع محبيها ومشاهديها في انحاء العالم حضور المؤتمر وزيارة جناحها في المعرض، كذلك لدعمهم المادي والمعنوي للمجموعة لتواصل عملها في نشر علوم اهل البيت عليهم السلام على نطاق اوسع.

يذكر أنَّ مجموعة الإمام الحسين عليه السلام الإعلامية، تبث بخمس لغات هي العربية والإنكليزية والفارسية والتركية والأوردو، إضافة إلى وكالة أنباء (شيعة ويفز) الإخبارية الخاصة بأخبار الشيعة في العالم، التي تبث بثلاث لغات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى