الإعلام الشيعي

الإعلام الحربي: مقتل 18 “إرهابياً” وتدمير قواعد صواريخ وعبوات ناسفة

أعلنت خلية الإعلام الحربي، عن مقتل 18 “إرهابيا” وتدمير خمس عجلات و12 قاعدة لإطلاق الصواريخ وحظيرتي هاون

 

السومرية نيوز / بغداد

أعلنت خلية الإعلام الحربي، عن مقتل 18 “إرهابيا” وتدمير خمس عجلات و12 قاعدة لإطلاق الصواريخ وحظيرتي هاون وسبعة مخابئ للأسلحة ومعالجة 139 عبوة ناسفة، فيما أشارت الى اعتقال أربعة مطلوبين بتهم “إرهابية” أحدهم هارب من سجن بادوش.

 

وقالت الخلية في بيان ، إن “طيران القوة الجوية دمر عجلة للعدو في منطقة التأميم كان بداخلها مجموعة إرهابية، فيما وجهت المدفعية ضربة استباقية الى عناصر إرهابية في منطقة الجزيرة أسفرت عن قتل 3 إرهابيين وحرق عجلة”، فيما أسفرت ضربة جوية عن تدمير 4 صواريخ في منطقة الفلاحات.

 

وأضافت الخلية أن “عمليات بغداد، تمكنت من قتل ارهابي وتدمير عجلة معدة لإطلاق الصواريخ وقتل من بداخلها من عناصر إرهابية وكذلك تدمير رشاشة أحادية وقتل طاقمها وضرب وكر للعدو وقتل من فيه”، موضحة أن “قوة أخرى من عمليات بغداد نفذت عملية امنية في منطقة الطارمية شمالي العاصمة، أسفرت عن إلقاء القبض على هارب من سجن بادوش ومطلوب وفق المادة 4/ إرهاب“.

 

وتابعت خلية الإعلام أن “عمليات الجزيرة تمكنت من تطهير منطقة الزوية ومحاصرة العدو في منطقة الصكرة وقتل إرهابي واحد وتدمير مخبأ يحتوي رشاشة أحادية وكذلك قتل 4 إرهابيين كانوا بداخل الوكر، وتم ضرب حظيرتي هاون وعجلة نوع همر تحمل رشاشة أحادية وقتل من بداخلها وعجلة أخرى مفخخة وقتل من يستقلها، والعثور على (115) عبوة ناسفة و(11) قاعدة إطلاق صواريخ”، لافتة الى أن “مفارز آمرية المقر المسيطر/ لواء المشاة 17 عثرت على 20 عبوة ناسفة خلال تنفيذها واجب في منطقة الكسارات/ سيد غريب“.

 

وكانت هيئة الحشد الشعبي أعلنت، الجمعة، عن السيطرة على جنوب شرقي محافظة الأنبار، وفيما أكدت استمرار تطويق قضاء الفلوجة، مشيرة الى صعوبة العمليات العسكرية بسبب العبوات الناسفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى