المسلم الحر تستنكر إغلاق جامعة اسطنبول على خلفية سياسية

اعربت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، عن استنكارها قرار السلطات التركية القاضي بإغلاق جامعة اسطنبول، مشددة على ضرورة تراجعها عن هذا القرار الاستبدادي المهين.

منظمة شيعة رايتس ووتش تصدر تقريرها الشهري حول الانتهاكات الحقوقية بحق المسلمين الشيعة

اصدرت منظمة شيعة رايتس ووتش تقريرها الشهري حول أبرز الانتهاكات الحقوقية التي ارتكبت بحق المسلمين الشيعة للفترة الممتدة من الاول من حزيران/ يونيو، وحتى الاول من تموز/ يوليو.

شيعة رايتس ووتش الدولية تكشف عن انتهاك لحقوق الشيعة في باكستان تزامناً مع تفشّي وباء كورونا

كشفت منظّمة شيعة رايتس ووتش الدولية عن ممارسات القمع وانتهاك الحقوق للشيعة في دولة باكستان تزامناً مع تفشّي وباء كورونا، وذلك في تقرير صدر عنها مؤخّراً.

مركز الفرات في كربلاء المقدسة يناقش الركود الاقتصادي القادم والخيارات الصعبة

نظّم مركز الفرات للتنمية والدراسات الاستراتيجية حلقته النقاشية الشهرية عبر الانترنت، وتم فيها مناقشة الاوضاع الاقتصادية في العراق والتحديات القادمة، اذ جاءت الحلقة تحت عنوان "الركود الاقتصادي القادم تحديات كبيرة وخيارات صعبة".

اللاعنف العالمية تدعو مجلس الأمن للتحقيق في جرائم انتقام مرجحة في ليبيا

اطلعت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، على تقارير حقوقية شبه مؤكدة تشير إلى وقوع جرائم انتقامية في مدينة ترهونة الليبية مؤخراً، داعية مجلس الأمن الدولي للتحقيق العاجل وكشف ملابسات ما يجري.

منظمة المسلم الحر في اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف

اصدرت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، بيانا بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة التصحر والجفاف ، دعت فيه المجتمع الدولي إجراءات شاملة وفاعلة على صعيد مواجهة التصحر والجفاف والتصدي لهما.

منظّمة اللاعنف العالمية تحذّر تركيا من استمرار إجراءاتها القمعية بحقّ المعارضة

اعربت منظّمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، عن قلقها البالغ إزاء استمرار الأعمال القمعية بحق الأفراد والتنظيمات المعارضة في تركيا، مؤكدة على خطورة تداعيات على أمن وسلامة الدولة والمجتمعات على سواء.

اللاعنف العالمية توجه رسالة للسلطات الجزائرية إثر اعتقالها للصحفيّين ونشطاء الاحتجاجات السلمية

وجهت منظّمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، التابعة لمؤسسة الإمام الشيرازي العالمية في واشنطن، رسالة الى السلطات الجزائرية إثر الاحتجاجات السلمية الأخيرة في البلاد وما تبعها من اعتقال مستمرّ لجمع من الصحفيين ونشطاء الاحتجاجات من أبناء الشعب الجزائري من قبل السلطات.

اللاعنف العالمية تدعو السلطات الأمريكية إلى إجراءات ناجعة لمواجهة العنصرية

أصدرت منظّمة اللاعنف العالمية ـ المسلم الحر ـ التابعة لمؤسسة الإمام الشيرازي العالمية في واشنطن بياناً، إثر الاحتجاجات الجارية حالياً في الولايات المتّحدة الأميركية التي أعقبت التصرّف العنصري للشرطة الأميركية مع الأميركان السود.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input