بعد مذبحة المسجدين... نيوزيلندا تقرر بث الأذان عبر الإذاعة والتلفزيون

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن تضامنها مع ذوي ضحايا هجوم كرايست تشيرش، وذلك بالوقوف دقيقتي صمت الجمعة المقبل في الذكرى الأسبوعية لمذبحة المسجدين، إضافة إلى بث الأذان على الهواء مباشرة عبر الإذاعة والتلفزيون.

المسلم الحر في عيد الشجرة وحلول الربيع: كما تجدد الأشجار نأمل في تجدد النفوس

قدمت منظمة اللاعنف العالمية "المسلم الحر"، التهاني والتبريكات لشعوب العالم الحرة بحلول عيد الشجرة، المعروف بعيد نوروز في الواحد والعشرين من آذار/ مارس، مبتهلة للبارئ عز وجل ان يمن على الانسانية جمعاء الامن والاستقرار والرفاهية.

مسلمو نيويورك يحتاطون لحماية المساجد من الاعتداءات

عقب الهجوم الإرهابي الذي استهدف مسجدين في نيوزيلندا الجمعة الماضية، التقى ممثلو المجتمع الإسلامي في ولاية نيويورك الأمريكية، لمناقشة التدابير الأمنية الواجب اتخاذها لحماية المساجد من الاعتداءات والهجمات.

العفو الدولية تدعو لمحاسبة قادة شجعوا على كراهية الإسلام

قالت منظمة العفو الدولية، إن الهجوم المروع على المسجدين في مدينة كرايست تشيرتش بنيوزيلندا، يمثل لحظة حاسمة تستدعي محاسبة القادة الذين شجعوا أو غضوا الطرف عن آفة كراهية الإسلام في جميع أنحاء العالم.

قانون جديد في نيوزيلندا بعد الهجوم على المسجدين

أعلنت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن، اليوم الاثنين، أن حكومتها اتفقت على قرارات مبدئية بشأن إصلاح قوانين الأسلحة، وذلك في أعقاب الهجوم على مسجدين في مدينة كرايستشيرش.

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input