ابناء الجالية الشيعية في بريطانيا يستنكرون جريمة نحر الطفل السعودي زكريا الجابر

 

شارك العشرات من ابناء الجالية الشيعية المقيمين في بريطانيا، في الوقفة الاحتجاجية في ساحة ماربل ارج وسط لندن، تنديدا بجريمة نحر الطفل السعودي زكريا الجابر في المدينة المنورة على يد احد العناصر الوهابية المعادية لاهل البيت عليهم السلام.

واستنكر المحتجون الجريمة النكراء بحق الطفل زكريا الجابر، مطالبين السلطات السعودية بتقديم الجاني الى القضاء ليأخذ جزاءه العادل بما اقترف من ذنب بحق  الطفل المنحور. 

وتضمنت المراسم الاحتجاجية قراءة ايات من القران الكريم للقارئ السيد جلال معصومي، وقصائد شعرية للسيدة مريم عزالدين، كما القى حجة الاسلام السيد علي النواب كلمة استنكر فيها الجريمة البشعة.

هذا وكانت مجموعة الامام الحسين عليه السلام الاعلامية قد دعت في وقت سابق، الجالية الشيعية في اروبا، الى وقفة احتجاجية للتنديد بجريمة نحر الطفل السعودي زكريا الجابر، مطالبة الجالية الشيعة والاحرار والنشطاء في مجال حقوق الانسان الى المشاركة في الوقفة الاحتجاجية واستنكار جميع اعمال الكراهية والعنف ضد الشيعة في العالم.

الجدير بالذكر انه بعد مرور عدة ايام على استشهاد الطفل زكريا الجابر، ما زالت السلطات السعودية لم تعثر على القاتل او تكشف عن اي تفاصيل اخرى مرتبطة بهذه الجريمة.

 

 

أحدث الأخبار

شبكات التواصل الاجتماعي

إشترك في نشراتنا

الإسم (*)

Invalid Input
البريد الإلكتروني (*)

Invalid Input